سميرة السايحي: لماذا لم نسمع لكم صوتا و لا حتى همسا


 دونت النائب عن الدستوري الحر السيدة سميرة السايحي عبر صفحتها على فيسبوك اليوم 11 جوان 2021: "للراكبين على الأحداث و للمتاجرين بمآسي الناس و للمجزئين لحقوق المواطنين ..للمتزلفين لحكومات الخراب والدمار.. ولا استثني واحدة منذ هل علينا بدركم الآفل..بمن..ولماذا  تنددون ..
كلكم مشتركون ومشاركون ..بالسلب أو بالايجاب لما حل بهذا البلد الذي كان امينا آمنا...كلكم نفس المنظومة ..منظومة الدمار والتفقير وقطع الارزاق....
فالشاة لا يهمها سلخها بعد ذبحها..فانتم لما هللتم بقدوم التاتار ووضعتم اياديكم بنفس المستنقع معهم ..قد اصبتم شعبا كاملا في مقتل... 
فلماذا لم نسمع لكم صوتا ولا حتى همسا .. لما خرجنا نحن ..يوم 5جوان ..في مسيرة مهيبة..مرخص لها ..ندافع على وطن مغتصب..ومواطن مرهون..وكرامة مهدورة..وحياة مسلوبة ..ومنظومة دخيلة .فجوبهنا بالضرب والقمع..ثم..ثم..منع عنا حتى لحافا يقينا من الحر..
لن تتكلموا ..ولن تنددوا...لانكم متواطئون مشتركون في الاثم..فلكم معنا تاريخا...انسيتم ماذا فعل السفهاء منكم بنا بُعيد احداث 14جانفي 2021...ففريق اطردتم من الوظيفة..وفريق قتلتم .وفريق شردتم ..وفريق جزيتم به في السجون..
لن أقول لكم. .استحوا...فوجوهكم الكالحة ما عادت تختش..والامواج التي تركبونها صارت قش..لقد تعريتم قبل ان تعري منظومتكم طفل سيدي حسين..
فصبرا آل الدساترة فمآلكم النصر"

Commentaires

الأرشيف

نموذج الاتصال

Envoyer