بوذينة للرحوي: "لمّا منعونا من دخول المجلس قلتَ على المباشر أن معارككم ضد الإخوان جانبيّة"

 بوذينة للرحوي: "لمّا منعونا من دخول المجلس قلتَ على المباشر أن معارككم ضد الإخوان جانبيّة"


استنكر النائب مجدي بوذينة في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ما قاله اليوم النائب عن حزب الوطد منجي الرحوي من أكاذيب في برنامج ميدي شو حول موقف الحزب الدستوري الحر مما حدث في 25 جويلية.

هذا وقد ذكر بوذينة في تدوينته جملة من التحركات التي قام بها الحزب الدستوري الحر دفاعا عن مدنية الدولة في مقابل صمت حزب الوطد الذي يتنمي إليه الرحوي.

و هذا ما جاء في نص التدوينة:

"إستمعت اليوم إلى برنامج ميدي شو و كان المنجي الرحوي ضيف الحصّة و ما كنت لأعلّق أبدا لولا المغالطة المتعمّدة التي ذكرها في موقفنا من 25 جويلية و من 22 سبتمبر.

منجي الرحوي قال في ما قاله أن الحزب الدستوري الحر كان ضد قرارات يوم 25 جويلية مع النهضة و الكرامة. ( إلى اليوم لم أر بيانا للوطد بهذا الخصوص) 


أوّلا يا منجي نحن لا نقول نهضة و كرامة، هؤلاء إخوان مجرمون و دواعش بالنسبة لنا


ثانيا لم نعيّنك ناطقا رسميا لحزبنا و موقفنا كانت عبّرت عنه رئيسة الحزب و كنّا ساندنا طيفا كبيرا من الشعب التونسي في فرحته و طالبنا رئيس الجمهورية بعدم خيانة فئة كبيرة من المواطنين و المرور إلى محاسبة كل من أفسد و عاث في البلاد فسادا و على رأسهم منتسبو تنظيم الإخوان.


و طالما ذاكرتك قصيرة بحيث نسيت موقفا قدمناه منذ شهرين، وجب عليّا تذكيرك بعديد الإعتصامات و التحرّكات الشعبية ضد تنظيم الاخوان لمّا كنتم تنظرون إلى الغنوشي ينكّل بنا دون أن تصدحوا بمجرّد كلمة، أذكّرك بيوم 5 أفريل لمّا منعونا من دخول المجلس و قلتَ على المباشر أن معارككم ضد الإخوان جانبيّة، و قاطعتك و قلت لك عيب عليك يا منجي، الناس تتفرج فيك.


يا منجي نحن لا نتّبع أحدا، بوصلتنا الشعب و الوطن، تصدّينا للغنوشي و هو يمسك بكلّ السّلط، و سنتصدّى لقيس سعيّد و هو يمسك بكلّ السّلط، كنّا و سنظلّ أصحاب الصفوف الأولى، لأننا أينما وقفنا، إبتدأ العدّ.


ملاحظة: مازلنا إلى اليوم ننتظر الإمضاءات لسحب الثقة من شيخ الإرهاب."

Commentaires

الأرشيف

نموذج الاتصال

Envoyer